مجلة “لكُم” كراعي اعلامي في مؤتمر انفيست برو – دبي

مجلة لكم كراعي اعلامي في مؤتمر انفيست برو - دبي

مجلة لكم كراعي اعلامي في مؤتمر انفيست برو - دبي

الامارات العربية المتحدة – دبي- حضرت مجلة لكم للرواد الشباب كشريك وراعي اعلامي مؤتمر انفيست برو حيث قام متخصصون من جميع أنحاء العالم بمشاركة نصائحهم التجارية القائمة على الخبرة والمعرفة، ويهدف المؤتمر لتوسيع شبكة العملاء والشركاء ويشجع على تقوية التواصل والعلاقات بين الشركات في القطاعات المختلفة.

تم تخصيص مؤتمر انفيست برو دبي للحلول العملية للمهنيين في مجال التمويل، وأعمال الشركات، وإدارة الثروات، والمواطنة والهجرة، وهيكلة الضرائب الدولية، والشركات الموجهة للتجارة والاستثمار الدوليين. المتحدثون في المؤتمر هم رؤساء الشركات والبنوك الرائدة من بلدان رابطة الدول المستقلة وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

 واهم ما ورد بالمؤتمر من مواضيع تخص الاقتصاد بالعالم العربي مثل اهمية الاستثمار في الشرق الاوسط ومخاطرها ايضاً وتم التحدث عن تأشيرة الرحال الرقمية للرواد الشباب وأصحاب الاعمال الحرة التي تتيح للجيل الشاب العمل في دول مختلفة والحصول على تأشيرة خاصة بهم. وقد تحدث بالمؤتمر عدة ممثلين عن دول مختلفة بهدف نشر الوعي عن فرص الاستثمارات الصغيرة والكبيرة في بلادهم، مثل قبرص ومالطا والبرتغال والامارات العربية المتحدة واليونان واسبانيا والولايات المتحدة .

تم نتظيم المؤتمر من قبل شركة بوسكو كونفيرينس وهي عبارة عن منصة تهدف إلى تزويد محترفي الأعمال بمعلومات تخص عالم الاعمال والاستثمار. حيث تساعد المنصة رجال وسيدات الاعمال للتواصل بسهولة مع زملائهم من الخبراء في عالم الاعمال. وبوسكو هو ايضاً المنظم للمؤتمرات الدولية “انفيست برو” و”ويلث برو” التي تهدف إلى إنشاء منصة تتيح لرجال الأعمال والمستثمرين وممثلي الحكومة تبادل الأفكار ومواكبة أحدث الاتجاهات في صناعاتهم وتوسيع جهات الاتصال الخاصة بهم.

تقام فعاليات المؤتمر في مدن مختلفة من أوروبا وآسيا والشرق الأوسط. وتوفر فرصة للاستماع إلى العروض التقديمية للمتحدثين الدوليين، والمشاركة في المعرض والتواصل التفاعلي.ويكون المشاركون في تلك المؤتمرات هم محترفون من مختلف الصناعات مثل البنوك والخدمات القانونية وإدارة الاستثمارات والعقارات. تشمل موضوعات المؤتمر التخطيط الضريبي والتجارة الدولية وحوكمة الشركات وإدارة المخاطر وحماية الأصول.

مجلة لكم كراعي اعلامي في مؤتمر انفيست برو - دبي
spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

ChatGPT يتصدر أدوات الذكاء الاصطناعي ويحقق أعلى نسب الاستخدام والرضا

ChatGPT يتصدر أدوات الذكاء الاصطناعي ويحقق أعلى نسب الاستخدام...

تمكين الكفاءات البيئية: شراكة بين Mena Impact وTAP

تمكين الكفاءات البيئية: شراكة بين Mena Impact وTAP أصبحت الطلبات...

باي بال تفقد ستة ملايين مستخدم في سنة واحدة

باي بال فقدت ستة ملايين مستخدم نشط في سنة...

بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي في فلسطين

بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي...
spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

×