شعبية التيك توك ترتفع بين المسوقين

شعبية التيك توك ترتفع بين المسوقين

شعبية التيك توك ترتفع بين المسوقين

ارتفع اهتمام خبراء التسويق بـ تطبيق التيك توك والتسويق المؤثر منذ أوائل عام 2020، حيث تحول التطبيق من مصدر للترفيه إلى اداة أساسية لوسائل التواصل الاجتماعي. حيث يخطط ما يقارب ثلثي المسوقين والمؤثرين استخدام التطبيق لأهداف تسويقية وترويجية للعام 2022.

كمثال، في عام 2020 استخدم 36.0٪ من المسوقين الأمريكيين تطبيق التيك توك للتسويق المؤثر، بزيادة بنسبة 33٪ عن العام السابق. وقد ارتفع هذا الرقم قليلاً إلى 42.0٪ في عام 2021 وسوف يستمر في الارتفاع حتى نهاية عام 2025، حيث يواصل التطبيق سد الفجوة مع الفيسبوك لاستخدام التسويق المؤثر والمؤثرين.

التطبيقان اللذان تفوقا على التيك توك في الشعبية بين المسوقين وخبراء التسويق والمؤثرين هما انستغرام وفيسبوك. ويخطط المزيد من المسوقين لاستخدام التيك توك أكثر من يوتيوب أو تويتر أو سناب شات في عام 2022.

بينما لا تزال العلامات التجارية والشركات تحدد استراتيجيات تسويق التيك توك الخاصة بها، لأن التطبيق حالياً يستخدم في استراتيجيات التسويق عن طريق التجربة والخطأ وبسبب عدم وجود استراتيجيات ثابتة، فقد تحافظ الشركات على الحملات التسويقية على المنصات الأكثر استقرارًا مثل انستجرام وفيسبوك.

مستقبلاً وبحلول عام 2025 ، سوف يستغل 54.9٪ من المسوقين والمؤثرين خوارزميات التطبيق ، وسوف يستفيد 66.4٪ من المسوقين والمؤثرين من التطبيق في الحملات التسويقية بشكل مباشر. من المتوقع تغيير استراتيجيات التسويق مع استمرار تشكيل جمهور التطبيق، لكن الشعبية العامة ستظل مرتفعة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

ChatGPT يتصدر أدوات الذكاء الاصطناعي ويحقق أعلى نسب الاستخدام والرضا

ChatGPT يتصدر أدوات الذكاء الاصطناعي ويحقق أعلى نسب الاستخدام...

تمكين الكفاءات البيئية: شراكة بين Mena Impact وTAP

تمكين الكفاءات البيئية: شراكة بين Mena Impact وTAP أصبحت الطلبات...

باي بال تفقد ستة ملايين مستخدم في سنة واحدة

باي بال فقدت ستة ملايين مستخدم نشط في سنة...

بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي في فلسطين

بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي...
spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

×