شركة كويتية ناشئة تجمع مليون دولار أمريكي في جولة ما قبل التأسيس

شركة كويتية ناشئة تجمع مليون دولار أمريكي في جولة ما قبل التأسيس

شركة كويتية ناشئة تجمع مليون دولار أمريكي في جولة ما قبل التأسيس

  • نجحت شركة “كيم” في إغلاق جولة استثمارية بقيمة مليون دولار، بقيادة شركة “مقاميس القابضة” وبمشاركة مستثمرين عالميين.

  • سيمكن التمويل الجديد شركة “كيم” من تطوير تطبيقها وتوسيع نطاق تواجدها في جميع أنحاء منطقة الخليج.

نجحت شركة “كيم” ، وهي منصة للدفع الفوري  ومقرها الكويت، في جمع أكثر من مليون دولار أمريكي من التمويل لتنمية تطبيق الدفع القائم على رمز الاستجابة السريعة وتوسيع نطاق وجودها في جميع أنحاء منطقة الخليج.

أعلنت الشركة الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، التي تأسست عام 2021 على يد سيث صادق وزين تشيتشوا وجورج تشيتشوا، والتي تعمل تحت اسم”كيم” للتكنولوجيا، أن جولة التمويل حظيت بدعم مجموعة من المستثمرين الدوليين بقيادة شركة “مقاميس القابضة”  لتعزيز مهمتها المتمثلة في تبسيط وإضفاء الطابع الديمقراطي على المعاملات المالية في المنطقة.

ويعاني الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء منطقة الخليج، وخاصة أولئك الذين لا يملكون حسابات مصرفية والذين يواجهون نقص الخدمات، من تعقيدات تحويل الأموال بين الأصدقاء والعائلة والعملاء. وتشمل العقبات الشائعة روابط الدفع ورموز IBAN، التي تمنع العديد من المستخدمين من استخدام الخدمات الحالية.

وقد تم تصميم منصة الدفع الفوري الخاصة بشركة “كيم” لتلبي احتياجات المستخدمين أينما كانوا،  فهو تطبيق يربط البنوك والشركات والمستهلكين بالمدفوعات الفورية وطلبات الدفع والخدمات الأخرى. مما يوفر خدمة مريحة ويسهل الوصول إليها، تمكن شرائح المجتمع المحرومة من إدارة أموالهم بكفاءة أكبر. ويستخدم تقنية رمز الاستجابة السريعة لتشغيل المعاملات داخل التطبيق، والتي يتم تأمينها على البنية التحتية المصرفية الحالية.

يتم دعم رؤية “كيم” لتحسين الوصول المالي في سوق الخليج من خلال اعتمادها لأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. فهو يمزج هذه التقنية الجديدة مع الأنظمة المصرفية الحالية لضمان معاملات آمنة وفورية، بغض النظر عن الانتماء المصرفي للمستخدم.

تعمل خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتطورة جنبًا إلى جنب مع تشفير 256 بت والتحقق من معرف بصمة الوجه لحماية النظام الأساسي من الأنشطة الاحتيالية، بما يتماشى مع تركيز شركة “كيم”  الأساسي على تطوير الأمان للمدفوعات الفورية

وقد ساعدهم مزيج شركة “كيم”  الفريد من الأمان والتكنولوجيا الثورية في تأمين الاستثمار المكون من سبعة أرقام والذي سيبدأ مرحلة التطوير التالية. وسيؤدي ذلك إلى وصول المنصة إلى أيدي الآلاف من المستخدمين الجدد، بما في ذلك المستخدمين المستقبليين المخطط لإطلاقها في سوق المملكة العربية السعودية.

spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

مينابيست: مقابلة حصرية مع المؤسس عن التأثير في ثقافة الرياضة العربية

في عالم الرياضة، تتبارى العلامات التجارية لتسليط الضوء على...

ما هي المهارة الأساسية التي يجب أن تتقنها لتحقيق النجاح المهني؟

ما هي المهارة الأساسية التي يجب أن تتقنها لتحقيق...

ما هو الفرق بين المستثمر الملاك والمستثمر المغامر؟

هنالك ارتباكًا كبيرًا بين المستثمر الملاك والمستثمر المغامر، حيث...
spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here