سجل في دورة الاحتضان الخامسة من برنامج اورانج كورنرز!

اعلنت مؤسسة فلو و اورانج كورنرز Orange Corners فتح باب التسجيل في الدورة الخامسة من برنامج احتضان أورنج كورنرز في الأراضي الفلسطينية للرواد الشباب، حيث يستفيد الرواد من إرشاد خبراء مميزين لتطوير شركاتهم الناشئة! برنامج اورانج كورنرز الممول من وزارة الشؤون الخارجية الهولندية هو مبادرة تقدم تمويلًا لبرنامج تدريبي ريادي محلي وأنشطة ذات صلة للشباب، مثل التوجيه، وخدمات تطوير الأعمال، والدورات التدريبية، وورش العمل.

سجل في دورة الاحتضان الخامسة من برنامج اورانج كورنرز!:  https://flow.ps/apply-now/ 

هذه الدعوة مفتوحة لجميع رواد الأعمال في فلسطين. إذا كنت تسعى لتحسين نموذج عملك الأولي أو نموذجك التجريبي وتجذب الاستثمارات، فهذا البرنامج هو الخطوة الصحيحة بالنسبة لك.

استفد من فرصة المشاركة في مخيم تدريبي مكثف لمدة ثلاثة أيام، مليئ بالجلسات التدريبية المصممة خصيصًا لتطوير فكرتك وتحفيز إبداعك. بعد ذلك، ستقدم فكرتك أمام لجنة متخصصة لاختيار الحلول المؤهلة للانضمام إلى برنامج الاحتضان لمدة 4 أشهر.

كواحدة من الشركات الناشئة المختارة للمشاركة في برنامج الاحتضان، ستستفيد من تدريبات عالية الجودة في مجال ريادة الأعمال، ومن التوجيه المتميز، وخدمات تطوير الأعمال، وفرص التواصل والتشبيك لتحقيق الاستثمار.

سجل في دورة الاحتضان الخامسة من برنامج اورانج كورنرز!
سجل في دورة الاحتضان الخامسة من برنامج اورانج كورنرز!

لماذا عليك الانضمام للبرنامج؟

  • توسيع المعرفة: يتلقى المشاركون مجموعة من جلسات التدريب الريادي المقدمة من خبراء، مما يمنحهم المهارات اللازمة للنجاح في عالم الأعمال.
  • مراقبة التقدم: يتم مراقبة نمو الشركات الناشئة بعناية من خلال عدة فحوصات بوابية، مما يضمن أن تبقى على المسار الصحيح وتحقق الأهداف المحددة.
  • جذب المستثمرين: يتمكن المشاركون من تقديم أفكارهم الابتكارية لمستثمرين حقيقيين في غرفتين للاجتماعات الدافئة للمستثمرين، حيث يحصلون على ملاحظات قيمة ويبنون علاقات تمهّد الطريق للاستثمارات المستقبلية.
  • دعم تطوير الأعمال: يتم تقديم دعم مخصص لتطوير الأعمال لمساعدة المشاركين في تحسين حلولهم ومواجهة احتياجات السوق وتوسيع عملياتهم.
  • التوجيه المستمر: يتمتع المشاركون بالتوجيه والنصائح من شبكة واسعة من الأوائل المحليين والدوليين، مما يساعدهم على النجاح وتحقيق أهدافهم.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن نذكر أن مجلة لكم للرواد الشباب شاركت في دورة سابقة في برنامج اورانج كورنرز، حيث ساهم البرنامج في تقديم الدعم والتوجيه، وبناء الموقع الإلكتروني، وتوسيع نطاق المجلة.

تاريخ الإغلاق للتقديم في الدورة الخامسة من البرنامج هو يوم الخميس 25 أبريل 2024، لذا لا تفوتوا الفرصة للمشاركة وتطوير أفكاركم ومشاريعكم الريادية

 يمكنك التسجيل عبر الرابط: https://flow.ps/apply-now/ 

للتعرف عن اورانج كورنرز بشكل اوسع: https://www.orangecorners.com/country/palestinian-territories-2/ 

سجل في دورة الاحتضان الخامسة من برنامج اورانج كورنرز!
سجل في دورة الاحتضان الخامسة من برنامج اورانج كورنرز!



spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

معهد ماس يطلق برنامجاً تدريبياً لدعم فرص الخريجين في سوق العمل

معهد ماس يطلق برنامجاً تدريبياً لدعم فرص الخريجين في...

هل يهدد الذكاء الاصطناعي المؤثرين؟

هل يهدد الذكاء الاصطناعي المؤثرين؟ - في عالم مليئ...

كيف تصنع محتوى عبر اللينكدان لتبني هوية احترافية قوية

كيف تصنع محتوى عبر اللينكدان لتبني هوية احترافية قوية...

Rise Palestine: بنك فلسطين وصندوق الاستثمار لدعم الشركات الناشئة بعد الحرب

Rise Palestine: بنك فلسطين وصندوق الاستثمار لدعم الشركات الناشئة...

تأثير يوتيوب على الحقوق الرقميّة للفلسطينيّين خلال الحرب على غزة

يوتيوب، كواحد من أبرز منصات التواصل الاجتماعي ومشاركة الفيديو...
spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

×