معهد ماس يطلق برنامجاً تدريبياً لدعم فرص الخريجين في سوق العمل

معهد ماس يطلق برنامجاً تدريبياً لدعم فرص الخريجين في سوق العمل- في ظل التحديات المتزايدة التي يواجهها سوق العمل اليوم، يبرز أهمية تدريب الخريجين الجدد، ليس فقط لتعزيز فرصهم في الحصول على عمل، بل لضمان دخولهم هذا السوق بثقة ومهارات قوية تتناسب مع متطلبات العصر. هذا النوع من التدريب يوفر للخريجين أساساً قوياً في المجالات الأساسية والتطبيقية، مما يمكنهم من مواجهة التحديات العملية بكفاءة وفعالية.

في هذا الإطار، يأتي البرنامج التدريبي الذي يقدمه معهد أبحاث السياسات الاقتصادية الفلسطيني (ماس) بدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، كمثال حي على الجهود المبذولة لتحقيق هذه الأهداف. يستهدف هذا البرنامج خريجي الجامعات الفلسطينية، مع التركيز على تنمية مهاراتهم في مجالات حيوية مثل تطبيقات المحاسبة العملية بما في ذلك استخدام برنامج بيسان والإكسل، المحاسبة الضريبية، إدارة المشتريات والعطاءات، ودراسات الجدوى الاقتصادية.

يفتح المعهد الآن باب التقديم لهذا البرنامج التدريبي، مما يعد فرصة ذهبية للخريجين لتعزيز مهاراتهم وتقوية قدراتهم التنافسية في سوق العمل. الانضمام إلى مثل هذه البرامج يعزز من فرص الخريجين في التألق والنجاح في مسارهم المهني المستقبلي.

على أن تتوفر في المشارك/ة الشروط التالية:

-1 هذا البرنامج مصمم للخريجين الجدد الذين يبحثون عن فرص عمل من حملة شهادة البكالوريوس على الأقل في المحاسبة وبالتالي يشترط أن يكون الطالب قد تخرج حديثاً وغير ملتحق بعمل.

-2 التعهد بالحضور طيلة أيام الدورة من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية الساعة 15:00 والالتزام الكامل بذلك.

-3 تعبئة طلب الالتحاق من خلال الرابط أدناه. مع العلم أن أي طلب لا يقدم من خلال الرابط المذكور أو يتم استلامه عبر البريد الالكتروني لا يتم مراجعته.

-4 آخر موعد لاستلام الطلبات 25.4.2024.

الانضمام إلى برامج تدريبية قبل بدء العمل يعتبر خطوة حيوية لكل خريج، حيث يسهم ذلك في بناء جسر متين بين النظرية التي تدرس في الجامعات والممارسة العملية في بيئات الأعمال الحقيقية. هذه البرامج تقدم للخريجين فرصة لتعلم مهارات جديدة وتعزيز المعرفة بأدوات وتقنيات متقدمة، مما يزيد من فعاليتهم وكفاءتهم المهنية. إضافة إلى ذلك، تمكن هذه البرامج الخريجين من توسيع شبكاتهم المهنية، وهو ما يعد عنصرًا مهمًا للنجاح في مسارهم المهني. بناءً على ذلك، فإن الاستثمار في مثل هذه البرامج يعد استثمارًا في المستقبل، ويجهز الخريجين للدخول إلى سوق العمل بكل ثقة واستعداد.

للمزيد من المعلومات عن البرامج التدريبي:

سيتم اختيار أفضل المرشحين من مختلف المحافظات (بما في ذلك من قطاع غزة بالربط الرقمي) لكل دورة بمعدل 25 مشاركاً، وسوف يتكفل المعهد بدفع بدل مواصلات المشاركين، ويتم منح المشاركين شهادة في ختام الدورة.

– يقدم طلب الالتحاق من خلال الرابط https://cutt.ly/mas-training 

– لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بالمعهد على هاتف رقم 022987053 والاستفسار لدى منسق البرنامج السيد محمد ناصر.

“معهد ماس” يطلق برنامجاً تدريبياً لدعم فرص الخريجين في سوق العمل

spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي في فلسطين

بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي...

حملة حظر المؤثرين تزيد الوعي حول حرب غزة في العالم

 حملة حظر المؤثرين تزيد الوعي حول حرب غزة في...

هل يهدد الذكاء الاصطناعي المؤثرين؟

هل يهدد الذكاء الاصطناعي المؤثرين؟ - في عالم مليئ...
spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

×