e& money تتيح استخدام بطاقتها ضمن محفظة سامسونج

e& money تتيح استخدام بطاقتها ضمن محفظة سامسونج

تتيح استخدام بطاقتها ضمن محفظة سامسونج​ e& money

أعلنت e& money ذراع التكنولوجيا المالية والتطبيق المالي الرائد لشركة e& الحياة، اليوم عن إتاحة الفرصة لعملائها لاستخدام بطاقات e& money الخاصة بهم في محفظة سامسونج “Samsung Wallet” ، وهي إحدى حلول الدفعات الرقمية للهواتف المتحركة الرائدة من شركة سامسونج والتي تتيح إجراء الدفعات بأمان ودون تلامس عند التسوق عبر الإنترنت وفي المتاجر حول العالم.

وتهدف هذه الشراكة مع سامسونج جلف للإلكترونيات إلى إنشاء نظام دفعات رقمية سلس وآمن، والمساهمة بتوفير أسلوب حياة مريح لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، ودمج حلول الدفعات عبر الهاتف المتحرك في بطاقة e& money.

وتعد محفظة Samsung Wallet طريقة سريعة وسهلة وآمنة لتمكين المستخدمين من إتمام عمليات الدفع رقمياً، كما سيتم تزويدها في المستقبل القريب بمجموعة من الميزات المبتكرة لتخزين الوثائق الهامة مثل بطاقات الهوية والمفاتيح الإلكترونية وتذاكر الصعود إلى الطائرة وغيرها.

وتعكس إضافة محفظة Samsung Wallet التزام e& money المستمر بتعزيز الخدمات وتحسين تجربة التسوق للعملاء، ودعم رحلتهم نحو المعاملات المالية الرقمية وغير النقدية.

ويمكن للعملاء المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الآن طلب بطاقة e& money في غضون 10 ثوان فقط. إذ يحصل كل عميل فور تسجيل دخوله إلى تطبيق e& money، على بطاقة مكونة من 16 رقماً تحمل علامة ماستركارد، وبرنامج مكافآت يتيح خلال مرحلة الإطلاق جوائز نقدية بنسبة 1% على جميع الدفعات التي تتم عبر البطاقة. ويمكن إضافة البطاقة إلى محفظة Samsung Wallet خلال ثوانٍ معدودة للاستمتاع بإمكانية إجراء الدفعات السلسة على الإنترنت وفي المتاجر.

وفي هذا السياق قال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة e& الحياة: “يسعدنا تقديم Samsung Wallet لعملائنا وتمكينهم للاستفادة من أحدث التقنيات مع أنظمتنا وخدماتنا الأساسية، وتوفير الحلول والمنتجات المبتكرة لاسيما في مجال التكنولوجيا المالية لتلبية احتياجات كافة شرائح المستخدمين. ونسعى إلى تقديم المزيد من الخدمات والمزايا للارتقاء بتجاربهم، وضمان حصولهم على معاملات مالية آمنة ومريحة وبسرعة فائقة تعزز تجربتهم في الحصول على خدمات مالية متكاملة ورقمية لترسيخ مفهوم المجتمع غير النقدي”.

وقال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: “نعتز بالإعلان عن تعاوننا مع e& money، إذ تعد هذه الشراكة بمثابة إنجاز جديد في مسيرتنا الهادفة لتوسيع نطاق اتصالنا مع العملاء في المنطقة ومنحهم الفرصة لاستخدام حلول الدفع الرقمية الآمنة من الجيل التالي. ونتطلع لتوسيع نطاق الحلول والخدمات التي نقدمها بأقصى حد ممكن، عبر إضافة المزيد من الميزات إلى محفظة Samsung Wallet، وتسهيل تجارب التسوق في إطار عمليات دفع سلسة في العالمين الرقمي والواقعي. ونستشرف مستقبلاً مزدهراً من التعاون في هذا المجال مع e& money في مختلف الأسواق”.

تتميز Samsung Wallet بمستوى عالٍ من الحماية مع أحدث تقنيات Samsung Knox لتخزين البيانات الحساسة في الجهاز، بما في ذلك ميزة التعرف على بصمات الأصابع والتشفير لضمان حماية بيانات المستخدمين على نحو فائق الأمان. كما يتم استبدال البيانات الحساسة برموز تعريف فريدة توفر طبقة إضافية من الحماية ضد محاولات القرصنة الرقمية والمادية المحتملة.

ويمكن للعملاء تفعيل خدمة Samsung Wallet عبر تثبيت تطبيق Samsung Wallet المتاح في متجر Galaxy على هواتفهم الجوالة، وتسجيل الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بهم مباشرة من تطبيق Samsung Wallet لتعيين رقم التعريف الشخصي وبصمة الإصبع، ثم النقر فوق “إضافة بطاقة” ومسح البطاقة المصرفية أو إدخال بياناتها يدوياً. كما يمكن إضافة البطاقة إلى محفظة Samsung Wallet مباشرة عبر تطبيق e& money.

spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

مينابيست: مقابلة حصرية مع المؤسس عن التأثير في ثقافة الرياضة العربية

في عالم الرياضة، تتبارى العلامات التجارية لتسليط الضوء على...

ما هي المهارة الأساسية التي يجب أن تتقنها لتحقيق النجاح المهني؟

ما هي المهارة الأساسية التي يجب أن تتقنها لتحقيق...

ما هو الفرق بين المستثمر الملاك والمستثمر المغامر؟

هنالك ارتباكًا كبيرًا بين المستثمر الملاك والمستثمر المغامر، حيث...
spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here