خمس مواقع مجانية تحتاجها عند بدء مشروعك

مواقع مجانية تحتاجها في بداية مشروعك

خمس مواقع مجانية تحتاجها في بداية مشروعك

نقدم لكم مواقع مجانية تساعد على انشاء الاساسيات لمشروعك الخاص، قبل البدء في أي مشروع يتطلب منك معرفة الامور التي عليك الاستثمار بها، ومع وجود التكنولوجيا يوجد العديد من المصادر المجانية التي تساعدك على البدء بمشروعك الخاص باقل التكاليف.

من المواقع التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني للبدء:

Logo Maker

وهو موقع يسمح لك بانشاء شعار (لوجو) لصفحتك او شركتك. جيث تقوم بادخال معلومات شركتك مثل الاسم ومجال العمل، من ثم يمكنك تحديد انماط الشعار التي تريدها، على سبيل المثال يمكنك اختيار ان يكون في شعارك ايقونة او الاحرف الاساسية من اسم العمل او اي علامة مميزة. بعد ذلك يمكنك اختيار الخطوط التي تفضلها واختيار وضع الشعار المفضل لديك من الخيارات التي يتم طرحها امامك، وفي المرحلة الاخيرة يعرض عليك الموقع مجموعة واسعة من الاقتراحات التي يمكنك من خلالها اختيار الشعار المناسب لك. 

https://www.logomaker.com/

تعتبر منصة معارف من أفضل المنصات العربيه للدورات التدريبية، حيث تحتوي على اكثر من ٦٠٠ الف درس ودورة مجانية مع شهادات معتمدة، كما يمكنك إنشاء سيرتك الذاتية اون لاين بالمجان. ومن المجالات الدراسية التي تقدمها منصة معارف هي: البرمجيات، اللغات، الهندسة، الجرافيكس، تكنولوجيا المعلومات، الفنون، الطب، الاشغال المنزلية، تصميم المواقع، الثانوية العامة، ريادة الاعمال، الصيدلة، التسويق، علوم الحاسوب وغيرها من المجالات المتعددة.

https://www.m3aarf.com/

موقع فولة بوك عبارة عن مكتبة كتب إلكترونية فيه الاف الكتب للتحميل مجاناً، وتسعى الى نشر التوعية و الثقافة و المعرفة بين مختلف شرائح المجتمع العربي، وذلك من خلال مشاركة الكتب الالكترونية العربية والعالمية في جميع المجالات التخصصات المعرفية والعلمية؛ بالاضافة الى الروايات العالمية المترجمة وتوفير تحميلها مجانا وبأسهل الطرق على الأجهزة الذكية.

https://foulabook.com/

هو منشئ مواقع الكترونية ومصمم لمساعدتك على إنشاء مواقع رائعة وخاصة بعملك. لا تحتاج إلى أي معرفة بالبرمجة على الإطلاق، كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من الوقت وسيكون لديك موقع الكتروني جميل، مكتمل بأشياء مثل أدوات إدارة التجارة الإلكترونية، اسم نطاق خاصّ، وحتى بروتوكول المواقع الآمنة. يمكنك البدء ببناء موقعك مجاناً!

https://webflow.com/

هذا الموقع يقدم لك جميع الادوات بالمجان التي تحتاجها للتصاميم الخاصة بعملك، ويمكنك استخدمه لإنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي وعروض تقديمية وملصقات وفيديوهات وشعارات وحتا تصميم موقع الكتروني. كانفا هي أداة تساعدك على رفع مستوى مهاراتك في التصميم، حتى لو كنت قد بدأت للتو.

https://canva.com/

spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

ChatGPT يتصدر أدوات الذكاء الاصطناعي ويحقق أعلى نسب الاستخدام والرضا

ChatGPT يتصدر أدوات الذكاء الاصطناعي ويحقق أعلى نسب الاستخدام...

تمكين الكفاءات البيئية: شراكة بين Mena Impact وTAP

تمكين الكفاءات البيئية: شراكة بين Mena Impact وTAP أصبحت الطلبات...

باي بال تفقد ستة ملايين مستخدم في سنة واحدة

باي بال فقدت ستة ملايين مستخدم نشط في سنة...

بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي في فلسطين

بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي...
spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

×