كيف تصنع محتوى عبر اللينكدان لتبني هوية احترافية قوية

كيف تصنع محتوى عبر اللينكدان لتبني هوية احترافية قوية – بدأ لينكد ان كمنصة للتواصل المهني، وتطور بسرعة ليصبح أحد أهم الأدوات لبناء العلاقات المهنية وتقديم المحتوى القيم. يعد النشر المنتظم على لينكدان طريقة فعالة لعرض تجربتك وقيمتك بشكل مستمر، كما أنه يساعدك في بناء شبكة اتصالات قوية والبقاء على رأس أولويات زملائك والمهتمين الآخرين. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض الإرشادات الرئيسية للنجاح في النشر على لينكد ان وكيفية استخدامه بشكل فعال لتعزيز حضورك وتأثيرك في المنصة.

  • ١. نشر المحتوى بانتظام: حاول نشر المحتوى بين ثلاثة إلى خمس مرات في الأسبوع، حيث يحافظ هذا التوقيت على حضورك، ويسمح لك ببناء محتوى ذو جودة عالية بشكل مستمر. يمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام أدوات ذكاء الاصطناعي.

٢- استخدام الرموز التعبيرية: استخدم الرموز التعبيرية بحرية لجعل منشوراتك أكثر جاذبية ولإضافة لمسة شخصية. استخدمها لتسليط الضوء على النقاط الرئيسية أو لإضافة جانب مرح إلى منشوراتك، لكن اجعلها دائمًا مناسبة واحترافية.

٣-تضمين الصور ومجموعات الشرائح وملفات

PDF ومقاطع الفيديو والمزيد يمثل خطوة مهمة في تطوير منشوراتك على لينكد ان على الرغم من أنه يُسمح بتضمين ما يصل إلى 20 صورة في كل منشور، إلا أن استخدام صورة واحدة بارزة قد يزيد من التفاعل بشكل كبير، لذا تأكد من أنها ذات جودة عالية ومتعلقة بالمحتوى.

بالإضافة إلى الصور، يمكنك أيضًا إضافة ملفات PDF ومجموعات الشرائح ومقاطع الفيديو وغيرها. هذه الخيارات تمنحك فرصًا إبداعية لعرض مواهبك ومشاركة الأفكار بطرق تفاعلية مع جمهورك.

إليك بعض الاستراتيجيات لاستخدام هذه الوسائل بفعالية:

  • المحتوى التعليمي والأدلة: قم بمشاركة الأدلة الشاملة أو الكتب الإلكترونية أو تقارير الصناعة كملفات هذه الطريقة تقدم قيمة ملموسة لجمهورك.
  • المحافظ الإبداعية: استخدم ملفات PDF وملفات تقديمية مثل ال powerpoint لعرض أفضل أعمالك بشكل مميز. يمكنك أيضًا إنشاء محافظ منفصلة لجماهير مختلفة إذا كنت تخدم عدة مجموعات.
  • عرض تقديمي لورش العمل والندوات عبر الإنترنت: قم بمشاركة مجموعات ملفات ال powerpoint او العروض التقديمية لتمديد عمر محتوى ورش العمل والندوات، ولتوسيع الوصول إلى جمهور جديد وإضافة قيمة إلى مجتمع لينكد ان الخاص بك.
  • الرسوم البيانية: يمكن للرسوم البيانية المضمنة في ملف PDF توفير رؤى مفصلة حول مواضيع معقدة بطريقة سهلة الفهم، مما يشجع على التفاعل والمشاركة.

علاوة على ذلك، يمكنك مشاركة روابط المنشورات الخاصة بك على LinkedIn عبر منصات التواصل الاجتماعي الأخرى وفي النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لزيادة الوصول والمشاركة.

٤- استخدام الهاشتاغ: استخدم بين ثلاث إلى خمس علامات هاشتاغ لكل منشور وذلك لزيادة إمكانية اكتشافها. اختر مزيجًا من علامات التصنيف الواسعة والأكثر تحديدًا المتعلقة بموضوع المنشور.

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها اكتشاف علامات التصنيف المناسبة:

  • استخدم شريط البحث: ابدأ بكتابة كلمة رئيسية ذات صلة بمجال عملك في شريط بحث لينكد ان أثناء الكتابة، ستقترح لينكد ان علامات التصنيف ذات الصلة. استفد من هذه الطريقة المباشرة للعثور على علامات التصنيف المناسبة.
  • استكشاف المنشورات: بعد البحث، استكشف المنشورات باستخدام الوسوم المقترحة. يمكن أن يعطيك ذلك فكرة عن نوع المحتوى الذي يتعلق بكل علامة تصنيف وشعبيتها.
  • تعلم من القادة وأصحاب الخبرة: انظر إلى الملفات الشخصية والمنشورات لقادة الفكر في مجالك. لاحظ العلامات التصنيفية التي يستخدمونها. قد يكشف الاستكشاف البسيط هنا عن علامات تصنيف ذات الصلة.
  • قم بتحليل المنافسين: استعرض صفحات LinkedIn لمنافسيك ولاحظ الوسوم التي يستخدمونها بشكل متكرر. يمكن أن يوفر هذا النوع من التحليل أفكارًا حول علامات التصنيف التي قد تكون ملائمة لجمهورك المشترك.

أخيرًا، تجنب إساءة استخدام علامات التصنيف، حيث أن استخدام عدد كبير منها قد يؤدي إلى ظهور المنشور بشكل غير مرغوب فيه وقد ينقص من احترافية وفعالية الرسالة.

كيف تصنع محتوى عبر اللينكدان لتبني هوية احترافية قوية

المصدر: فوربس.

spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

معهد ماس يطلق برنامجاً تدريبياً لدعم فرص الخريجين في سوق العمل

معهد ماس يطلق برنامجاً تدريبياً لدعم فرص الخريجين في...

هل يهدد الذكاء الاصطناعي المؤثرين؟

هل يهدد الذكاء الاصطناعي المؤثرين؟ - في عالم مليئ...

Rise Palestine: بنك فلسطين وصندوق الاستثمار لدعم الشركات الناشئة بعد الحرب

Rise Palestine: بنك فلسطين وصندوق الاستثمار لدعم الشركات الناشئة...

تأثير يوتيوب على الحقوق الرقميّة للفلسطينيّين خلال الحرب على غزة

يوتيوب، كواحد من أبرز منصات التواصل الاجتماعي ومشاركة الفيديو...

دور التعليم في تطوير المناصرة والإعلام الرقمي

دور التعليم في تطوير المناصرة والإعلام الرقمي في عصر التكنولوجيا...
spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

×