فتح باب التقديم لبرنامج تسريع الابتكار التابع لصندوق محمد بن راشد للابتكار

فتح باب التقديم لبرنامج تسريع الابتكار التابع لصندوق محمد بن راشد للابتكار

فتح باب التقديم لبرنامج تسريع الابتكار التابع لصندوق محمد بن راشد للابتكار

صندوق محمد بن راشد للابتكار، هو مبادرة أطلقتها وزارة المالية الإماراتية لدعم الابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وقد فتح أبواب طلبات الانضمام إلى المجموعة التالية من برنامج مسرع الابتكار (IA). 

وبدأت فترة التسجيل من 15 مايو 2023 ومن المقرر أن تنتهي في 13 يوليو 2023.

تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار، يركز البرنامج على الابتكار والتعاون ويوفر خدمات وتدريبات على مستوى عالمي للمؤسسين الرياديين لتسريع أعمالهم ورفع القدرات والخبرات ورفع المعايير وخلق قيمة مضافة. حيث سيقوم صندوق محمد بن راشد للابتكار بتوجيه المبتكرين ورجال الأعمال الطموحين من القطاعات ذات الأولوية مثل التكنولوجيا، والصحة، والتعليم، والنقل، والطاقة المتجددة، والمياه والفضاء.

و قالت فاطمة النقبي ، رئيس الابتكار في وزارة المالية وممثل صندوق محمد بن راشد للابتكار: “يهدف الصندوق إلى تمكين الأعمال المبتكرة من خلال توفير الوصول إلى الموارد المخصصة ، وإرشاد الخبراء ، والاتصالات الهادفة والتمويل الميسور الذي يحتاج إليه المتقدمين الرياديين. من مرحلة نموهم، من البداية إلى التوسع، من أجل تحقيق النمو والتأثير المستدام. لقد دعم البرنامج الخاص بنا بعضًا من أكثر الشركات ابتكارًا على مستوى العالم في تسريع مسارات نموها. مع فتح التطبيقات لفوجنا الجديد، ونتطلع إلى الترحيب بالجيل القادم من رواد الأعمال في شبكتنا “.

يوفر البرنامج أيضًا فرصة فريدة لأعضاء المجموعة للتواصل مع المستثمرين المحتملين وخبراء في سوق العمل ورجال الأعمال الناجحين في المنطقة، مما يمكنهم من اكتساب رؤى قيمة وتوسيع نطاق وصولهم وإنشاء شراكات جديدة.

من خلال تعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال، لا نساعد فقط في تشكيل مستقبل الاقتصاد الوطني، ولكن أيضًا نجذب المواهب والاستثمار إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. منذ بداية هذا البرنامج في عام 2018، جمع البرنامج 112 عضو من 21 دولة مختلفة في قطاعات مختلفة من الاقتصاد وقد ركزوا على رعاية وتنمية رواد الأعمال المحليين لزيادة قاعدة الابتكار المحلية .

 

على مر السنين، لعب برنامج صندوق محمد بن راشد للابتكار دورًا رئيسيًا في تشكيل نجاح أعضائه والوصول إلى سوق الإمارات العربية المتحدة من خلال مساعدة الأعضاء من خلال سلسلة القيمة وتقديم رؤى قيّمة من النظام البيئي الصناعي للاستفادة من الطلب على المشهد التجاري المحلي والإقليمي.

 

للتقدم لبرنامج مسرع الابتكار، يرجى زيارة الرابط

spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

×