سواعد ١٩: منصة تربط بين المتطوعين والمنظمات المحتاجة لخدمات تطوعية

أعلنت شركة سواعد19 المجتمعية، الشركة الناشئة من فلسطين، عن إطلاق نظامها الجديد والمبتكر لإدارة العمل التطوعي، والذي يحمل نفس اسم الشركة. يأتي هذا النظام كخطوة مهمة نحو تسهيل وتشجيع وتنظيم الجهود التطوعية في المجتمع.

يهدف نظام سواعد19 إلى توفير منصة متكاملة تربط بين المتطوعين والمنظمات المحتاجة إلى خدمات تطوعية. يوفر النظام واجهة سهلة الاستخدام تمكن المستخدمين من تسجيل معلوماتهم ومهاراتهم واهتماماتهم، وبناءً على ذلك يمكنهم اختيار الفرص التطوعية المناسبة لهم، كما يتيح للمنظمات نشر فرص التطوع وإدارة المبادرات المجتمعية مع المتطوعين بكل يسر وفاعلية.

تعد شركة سواعد19 المجتمعية مثالًا مشرفًا على قدرة الشباب الفلسطيني على الابتكار وتقديم الحلول التكنولوجية الهادفة إلى خدمة المجتمع. وتعكس هذه الخطوة التزامهم بدعم وتطوير مجال التطوع وتعزيز العمل المجتمعي كجزء أساسي من البنية الاجتماعية.

أكدت هبة عوايصة المؤسسة والرئيسة التنفيذية في سواعد19، قالت: “نحن فخورون بإطلاق نظام سواعد19، الذي يوظف التكنولوجيا نحو خدمة مجتمعنا واستثمار الطاقات والخبرات والمهارات بأفضل طريقة ممكنة تمكننا من تعظيم الأثر المجتمعي ليس من خلال المتطوعين في فلسطين وحسب وإنما من حول العالم. نطمح من خلال هذا النظام إلى تحقيق أثر إيجابي فعّال في حياة الناس ودعم القضايا الاجتماعية والإنسانية، بالتوازي مع جهودنا الميدانية في تطوير مهارات المتطوعين والمؤسسات حول الابتكار والإبداع وتصميم برامج تطوعية جاذبة وغيرها من التدريبات المتخصصة في مختلف المدن الفلسطينية”.

بدورها أشارت لين أبو بكر مسؤولة الابتكار ورحلة المستخدم في سواعد19 والشريكة المؤسسة فيها لأهمية النظام وتأثيره في توفير الوقت والجهد على المؤسسات والمتطوعين حيث يتيح عملية إدارة فعالة على مستوى إدارة المشاريع وتنفيذ المهام ويضمن تحقيق تواصل سلس بين المؤسسات والمتطوعين عبر التقييم والمرونة في التخطيط لمشاريعهم وفرصهم التطوعية، وأضافت أن منصة سواعد19 بدورها ستقوم بإصدار تقارير مفصلة وإرسالها للمؤسسات عبر النظام لتبقى على اطلاع وترقب لسير أنشطتها التطوعية وتحقيق أهدافها بما يتناسب مع اهتمام منصة سواعد19 بجعل تجربة التطوع ممتعة وفعالة على مستوى المؤسسات والمتطوعين على حد سواء.


تعكس خطوة إطلاق نظام سواعد19 روح الإبداع والابتكار التي تسود في المشهد الناشئ في فلسطين، حيث يُظهر هذا النظام القدرة على تحقيق تحول إيجابي في كيفية تفاعل المجتمع مع التحديات الراهنة من خلال تكنولوجيا مبتكرة وحلاً شاملًا لإدارة العمل التطوعي.

https://alfajertv.com/news/palnews/600691.htmlالمصدر:

spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

×