ذا ميدل فريم: اول منصة عربية للصور المحترفة

ذا ميدل فيرم: اول منصة عربية للصور المحترفة

ذا ميدل فريم: اول منصة عربية للصور المحترفة

يجد الكثير من صانعي المحتوى المكتوب والمرئي بعض الصعوبات عند البحث عن معلومات عبر الانترنت باللغة العربية، فالمحتوى المكتوب باللغة العربية ضعيف جدا وعدد المواقع التي تنشر بحوث في اللغة العربية قليل جدا، فاذا كانت مواقع المعلومات المكتوبة باللغة العربية عبر الانترنت قليلة فمواقع الصور ذات المصادر العربية شبه معدومة، فنادرا ما نجد منصات عربية تخدم محتوى صور عربي بالتعاون مع عارضين وعارضات عرب والتصوير بأفكار مشابهة لبيئتنا العربية. تهتم شركات التسويق والدعاية والإعلان وصناع المحتوى باستخدام صور مرخصة عالية الجودة في التصاميم لذلك هناك حاجة ماسة لوجود مواقع عربية لصور عالية الجودة.

لذلك، قام مجموعة من الشباب والشابات الفلسطينيين العرب بانشاء منصة باسم ذا ميدل فريم للصور المحترفة ذات الجودة العالية. ذا ميدل فيرم هي شركة ذات منصةٍ إلكترونية لبيع الصور المرخصة في الوطن العربي، تأسست فكرتها على يد راية فطاير ومحمد النوباني. هدف هذه المنصة هو كسر الصورة النمطية للعالم العربي عن طريق الصور المتنوعة من مختلف المناطق والأشخاص، كما تتيح أيضاً الفرصة للمصورين لبيع صورهم، حيث يحصل المصور على نسبة من المبيعات.

تركز المنصة على زيادة عدد الصور والمصورين على الموقع، والبدء في بيع حزم الصور للشركات والمستخدمين. وقد ركزت ذا ميدل فريم على السوق الفلسطيني في أولى خطواتها، وفي شهر نوفمبر ٢٠٢٢ قامت المنصة بزيارة عمل للسوق المصري، للتأكيد على أهمية الفكرة في الأسواق المجاورة، والتي تعتبر أيضاً خطوة قادمة لإنطلاقةٍ كبيرة في السوق المصري.

انطلقت المنصة في شهر سبتمبر من عام ٢٠٢٢، ومنذ ذلك الحين انضم للمنصة أكثر من ١٣٠٠ شخص من ضمنهم مصورين وعارضين (موديلز) من مختلف المناطق في الوطن العربي، وقامت ٤ شركات بالاشتراك في المنصة.

واجهت المنصة الكثير من التحديات قبل انطلاقتها! بالأخص في المشاكل التقنية والقانونية، فقد توجب عليها تغطية احتياجات الفريق عبر توظيف مختصين، والعمل مع شركاتٍ للمحاماة. وباعتبار ذا ميدل فريم شركة ناشئة، قامت ادارتها بجولاتٍ عديدة لمقابلة مستثمرين من مختلف مناطق الوطن العربي للحصول على الدعم المناسب في الفترات السابقة، مما ساعد الشركة للوصول إلى أهدافها المطلوبة.

عملت المنصة على شراكات مع استديوهات تصوير لتوفير المزيد من الصور عليها، التي بدورها تشكل دخلاً اضافياً لهذه الأستديوهات. أهم ما تركز عليه ذا ميدل فريم هو مجتمع المصورين والعارضين، لضمان ظهورهم حول الوطن العربي، وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم ودعمهم أيضاً بدخلٍ إضافي.

يمكنك زيارة موقع ذا ميدل فريم على الرابط التالي:

www.TheMiddleFrame.com 

 
ذا ميدل فيرم: اول منصة عربية للصور المحترفة
ذا ميدل فيرم: اول منصة عربية للصور المحترفة
ذا ميدل فيرم: اول منصة عربية للصور المحترفة
ذا ميدل فيرم: اول منصة عربية للصور المحترفة
spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

ChatGPT يتصدر أدوات الذكاء الاصطناعي ويحقق أعلى نسب الاستخدام والرضا

ChatGPT يتصدر أدوات الذكاء الاصطناعي ويحقق أعلى نسب الاستخدام...

تمكين الكفاءات البيئية: شراكة بين Mena Impact وTAP

تمكين الكفاءات البيئية: شراكة بين Mena Impact وTAP أصبحت الطلبات...

باي بال تفقد ستة ملايين مستخدم في سنة واحدة

باي بال فقدت ستة ملايين مستخدم نشط في سنة...

بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي في فلسطين

بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي...
spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

×