بودلاينز: شركة ناشئة لدعم البودكاست العربي, تنضم إلى فاستركابيتال

بودلاينز: شركة ناشئة لدعم البودكاست العربي, تنضم إلى فاستركابيتال

بودلاينز: شركة ناشئة لدعم البودكاست العربي, تنضم إلى فاستركابيتال

يعدّ البودكاست شكلًا من أشكال الوسائط الرقمية القائمة على الصوت، حيث يمكن أن يكون محتوى البودكاست أي شيء من المقابلات والمناقشات وسرد القصص.

لكن في عالمنا العربي، لم يحظى عالم البودكاست بنفس الشعبية التي يحظى بها في أجزاء أخرى من العالم. يرتبط هذا الضعف بضعف عام فيما يتعلق بالمحتوى المرتبط باللغة العربية سواء كان مكتوبًا أو مسموعًا أو مقروءًا وأيضا عدم وجود وعي كافٍ بالبودكاست وكيفية عملها.

وقد شهد العالم العربي نموًّا واضحًا فيما يتعلق بمجال البودكاست خلال السنوات القليلة الماضية مع التفات المزيد من الأشخاص والمؤثرين وصناع المحتوى إلى العمل على البودكاست الخاصة بهم ومع إقبال المزيد من الأشخاص إلى الاستماع والتفاعل مع هذا الشكل من المحتوى الصوتي. كما يذكر ظهور عدد من الشركات الناشئة التي تعنى بمجال البودكاست سواء كانت شركات انتاج او دعم وتطوير او اعلان.

من بين هذه الشركات الناشئة بودلاينز وهي شركة ناشئة تعمل على دعم صناع المحتوى الصوتي بشكل عام والبودكاست بشكل خاص على بدء وتنمية قنوات البودكاست الخاصة بهم، زيادة عدد المتابعين، والحصول على دخل من خلال عملهم ك “بودكاسترز”، و يمكن أن تعتبر الشركة حاضنة رقمية لمنشئي البودكاست في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث يعمل الفريق مع صانع البودكاست كرائد أعمال ومع البودكاست الخاص به كشركة ناشئة.

تدعم الشركة صناع البودكاست العرب من خلال ثلاثة برامج رئيسية: برنامج الاحتضان وبرنامج الإنتاج وبرنامج الدعم من أجل الحصول على الربح أو زيادة الدخل من خلال البودكاست.

يُذكر أن بودلاينز تعمل الآن على إغلاق الدورة التمويلية الخاصة بمرحلة البذرة وقد انضمّت الشركة مؤخرًا إلى برنامج تمويل الشركات الناشئة الخاص ب فاستركابيتال. يُذكر أن بودلاينز تعمل الآن على إغلاق الدورة التمويلية الخاصة بمرحلة البذرة وقد انضمّت الشركة مؤخرًا إلى برنامج تمويل الشركات الناشئة الخاص ب فاستركابيتال.

spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

ChatGPT يتصدر أدوات الذكاء الاصطناعي ويحقق أعلى نسب الاستخدام والرضا

ChatGPT يتصدر أدوات الذكاء الاصطناعي ويحقق أعلى نسب الاستخدام...

تمكين الكفاءات البيئية: شراكة بين Mena Impact وTAP

تمكين الكفاءات البيئية: شراكة بين Mena Impact وTAP أصبحت الطلبات...

باي بال تفقد ستة ملايين مستخدم في سنة واحدة

باي بال فقدت ستة ملايين مستخدم نشط في سنة...

بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي في فلسطين

بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي...
spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

×