المعرض التسويقي للمشاريع الريادية – حياة فلسطين

المعرض التسويقي للمشاريع الريادية – حياة فلسطين

برعاية وزير العمل منظمة العمل ضد الجوع ومنتدى سيدات الأعمال

الخليل- أطلقت منظمة العمل ضد الجوع ضمن مشروع “حياة فلسطين” لتعزيز سبل الريادة والتوظيف في جنوب الضفة الغربية تحت رعاية وزير العمل د. نصري أبو جيش وبتمويل من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي ومؤسسة نو-سيمز الاسبانية وبالشراكة مع منتدى سيدات الأعمال وبالتعاون مع الغرف التجارية في الخليل وبيت لحم

ويأتي المعرض في إطار الشراكة الاستراتيجية مع كافة الشركاء والمؤسسات المختصة بدعم وتشجيع رواد الأعمال

و في هذا الاطار أفاد المهندس محمد عمايرة مدير مكتب الضفة الغربية لمنظمة العمل ضد الجوع بأن المعرض تم تصميمه ليتيح لرواد الأعمال فرصة الاستفادة من رؤى وأفكار نخبة من أبرز خبراء القطاع ومطوري الحلول وتوظيفها في تنمية أعمالهم ومشاريعهم، بالإضافة الى العمل والجهد الجاد الذي بذله المشروع في توفير التشبيك ما بين فئة رواد الأعمال و رجال الأعمال من رواد القطاع الخاص والمستثمرين لفترة ما بعد المعرض. ..

وأضاف عمايرة أن المعرض بالأساس يهدف إلى تمكين رواد الأعمال من أصحاب المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر، ووضع الخطط اللازمة لتوفير ما يحتاجون إليه من خبرات ودعم فني وإداري وتدريبي من أجل دفع عجلة تطور القطاع وازدهاره.

و افاد الوكيل المساعد للتعاون الدولي والتخطيط في وزارة العمل رامي مهداوي أن الوزارة تحرص على توفير منصة لأصحاب المشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة للتواصل والتفاعل وتعلم أفضل الممارسات وبناء الشراكات التي تسهم في الارتقاء بتنافسية القطاع ورفع معدلات نموه.

وشدد مهداوي على أهمية تضافر الجهود الجماعية من أجل النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمنزلية وتسهيل الإجراءات المتعلقة بتسجيلها و تطويرها و الحشد لتمويلها بالشكل المطلوب والذي يضمن حياة كريمة للأسر المعيلة.

ويجمع معرض المشاريع الصغيرة والمتوسطة على مدى يومين نخبة من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بعدد (40) مشروع متنوع ما بين (صناعي وزراعي وخدماتي و تعليمي وحرفي).

هذا وقد استمر المعرض لمدة يومين 18,19 السبت والأحد من شهر ديسمبر 2021 في قاعة مركز المعارض والمؤتمرات الفلسطينية بالخليل

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

بنك فلسطين: برنامج تدريبي يختص ب"العمل الرقمي أثناء الأزمات" لصاحبات الاعمال

بنك فلسطين: برنامج تدريبي يختص ب”العمل الرقمي أثناء الأزمات” لصاحبات الاعمال

بنك فلسطين: برنامج تدريبي يختص ب”العمل الرقمي أثناء الأزمات” لصاحبات الاعمال –  تعد مواقع التواصل الاجتماعي أداة حيوية لصاحبات الأعمال الراغبات في تعزيز تواجدهن الرقمي

Read More »
spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

×