إطلاق بودكاست لكم للرواد الشباب

إطلاق بودكاست لكم للرواد الشباب

إطلاق بودكاست لكم للرواد الشباب

أطلقت مجلة لكم للرواد الشباب منصة بودكاست خاصة بالمجلة “بودكاست لكم”، تناقش منصة “بودكاست لكم” في حلقاتها مواضيع مختصة بعالم الاعمال التي تهم جيل الشباب وتساعدهم على إدارة أعمالهم والعمل بوظائفهم بطرق ذكية مع تسليط الضوء على رواد الأعمال الشباب الناجحين والحديث عنهم وعن انجازاتهم، تتضمن حلقات “بودكاست لكم” حلقات معلوماتية عن مختلف مواضيع عالم الاعمال مع يارا المصري ولور المصري الشركاء المؤسسين لمجلة كم للرواد الشباب وسيتوفر ايضاً عبر المنصة حلقات باستضافة ضيوف من الرواد الناجحين كقصص ملهمة ومختصين وخبراء بعالم الاعمال. يمكنكم الاستماع لحلقات بودكاست لكم عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ولينكد ان وانستغرام وعلى منصات البودكاست العالمية “سبوتيفاي” وبودكاست ابل وايضاً عبر اليوتيوب.

وقد كانت الحلقة الاولى لبودكاست لكم – للرواد الشباب، مع لور المصري المؤسس المشارك لمجلة لكم للرواد الشباب ، في هذه الحلقة  نتعمق في ريادة الأعمال مع المؤسس  لشركة تاب “تاب” الناشئة، جعفر الشنار، وأهمية تطوير مهارات الفرد، إلى جانب مناقشة دور تاب “تاب”  في مساعدة الشباب على الانطلاق في مسيرتهم المهنية!

“تاب” هي شركة تعليمية هولندية فلسطينية تعمل على تمكين الشباب الموهوبين في الأجزاء الهشة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لبدء حياتهم المهنية عن بعد من خلال البرامج التعليمية. تعمل تاب حاليًا على رفع مهارات المواهب لأداء أدوار في تطوير الويب والمبيعات التقنية  على مستوى الشركات، مع المزيد من البرامج المتخصصة قريبًا، وتوفر للطلاب تجربة تعليمية فريدة من خلال الجمع بين التدريب الفني الذي يقدمه شركاء التعليم على مستوى عالمي ومناهج مهارات القوة الفريدة الخاصة بهم.

يمكنكم ايضاً الاستماع لحلقة البودكاست الاولى على:

اليوتيوب

https://lnkd.in/dqcYbyxr

بودكاست ابل

https://lnkd.in/dEPMN8dF

سبوتيفاي

https://lnkd.in/d6PhieWE

spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

×