أريب تنضم إلى “يونيكورن السعودية” لتحقيق نمو استثنائي وتأثير عالمي

أريب تنضم إلى “يونيكورن السعودية” لتحقيق نمو استثنائي وتأثير عالمي

تسعد مجلة لكُم دائمًا بتسليط الضوء على قصص النجاح، وهذه القصة تبرز إنجازات شركة “أريب”، التي يقودها المدير العام وليد طلعت، وهي إحدى الشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا المالية.

تم اختيار “أريب”، المنصة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والتي تحدث ثورة في خدمات الوساطة المالية الرقمية، للانضمام إلى برنامج “يونيكورن السعودية” المرموق. يمثل هذا الإنجاز خطوة هامة في رحلة “أريب” نحو توسيع حلولها المالية المبتكرة إلى آفاق جديدة، بدعم من المبادرات الاستراتيجية للمملكة التي تهدف إلى تعزيز نمو الشركات الواعدة.

برنامج “يونيكورن السعودية”، الذي يأتي ضمن رؤية 2030 وتحت رعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، يهدف إلى تنمية جيل من الشركات التي تتجاوز قيمتها السوقية المليار دولار، من خلال توفير الوصول إلى الموارد والإرشاد ورأس المال. ويؤكد اختيار “أريب” ضمن البرنامج على إنجازاتها المتميزة في القطاع المالي وقدرتها على تحقيق تأثير اقتصادي كبير داخل المملكة وخارجها.

وقال وليد طلعت، مؤسس ومدير عام “أريب”: “نحن سعداء ومتشرفون باختيارنا للانضمام إلى برنامج “يونيكورن السعودية”. هذه الفرصة لا تؤكد فقط على رسالتنا في تحويل مشهد التكنولوجيا المالية في المنطقة، بل تعزز أيضًا قدرتنا على التوسع بشكل أسرع وزيادة بصمتنا. ومع دعم رؤية 2030، نحن واثقون من قدرتنا على تحقيق نمو سريع وتقديم قيمة أكبر لمستخدمينا وشركائنا والنظام المالي ككل.”

كجزء من البرنامج، ستحصل “أريب” على فرص نمو غير مسبوقة، بما في ذلك شراكات مع مستثمرين رائدين، ومسرعات أعمال، ومرشدين سيوجهون الشركة خلال المرحلة القادمة من التوسع. يهدف البرنامج إلى تزويد الشركات ذات الإمكانات العالية بالأدوات اللازمة للوصول إلى نطاق عالمي وتحقيق الريادة في الصناعة.

منذ تأسيسها، كانت “أريب” في طليعة الابتكار المالي الرقمي، حيث تربط بين الأفراد والمؤسسات بأفضل الحلول المالية من خلال التكنولوجيا المتقدمة. ويعد اختيارها في برنامج “يونيكورن السعودية” شهادة على رؤية الشركة والتزامها بجعل الخدمات المالية أكثر سهولة وشفافية وكفاءة.

عن “أريب”

“أريب” هي منصة وساطة رقمية تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة لتقديم المنتجات المالية المناسبة للمستخدمين. من خلال توفير عملية مبسطة وشفافة، تسهل “أريب” خيارات التمويل للأفراد والشركات في جميع أنحاء المنطقة. وتواصل المنصة لعب دور حيوي في تعزيز الشمول المالي ودعم نمو منظومة التكنولوجيا المالية في المملكة العربية السعودية وخارجها.

يمكنك التعرف على أريب من خلال الموقع الإلكتروني: www.arib.com.sa

أريب تنضم إلى “يونيكورن السعودية” لتحقيق نمو استثنائي وتأثير عالمي

spot_img

اشترك معنا ليصلك كل جديد

اشترك معنا ليصلك كل جديد

Related articles

ألوان مبهجة لموسم خريف/شتاء 2024

ألوان مبهجة لموسم خريف/شتاء 2024 لمن يلاحظ أن اتجاهات الموضة...

كيف تؤثر تحديثات خوارزمية جوجل على المسوقين؟

تقوم جوجل بتعديل خوارزمياتها بشكل يومي تقريبًا، بهدف تقديم...

إكسباند نورث ستار 2024: منصة عالمية للابتكار والتكنولوجيا

إكسباند نورث ستار 2024: منصة عالمية للابتكار والتكنولوجيا اختتام فعاليات...

أذرع ميكانيكية من سبيس إكس تمسك صاروخ “ستارشيب” بعد هبوطه على منصة الإطلاق

إنجاز هندسي: أذرع ميكانيكية من سبيس إكس تمسك صاروخ "ستارشيب"...

كيف تتقن فن تقديم واستقبال النقد البنّاء؟

كيف تتقن فن تقديم واستقبال النقد البنّاء؟ النقد البنّاء قد...
spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

×