Loor Masri

Stay connected:

Featured Stories:

تمكين الكفاءات البيئية: شراكة بين Mena Impact وTAP

تمكين الكفاءات البيئية: شراكة بين Mena Impact وTAP أصبحت الطلبات...

باي بال تفقد ستة ملايين مستخدم في سنة واحدة

باي بال فقدت ستة ملايين مستخدم نشط في سنة...

بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي في فلسطين

بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي...

أربع وصفات صحية للعمل

أربع وصفات صحية للعمليارا المصريمحررة شؤون الشباباليك بعض الوصفات لطعام صحي، لذيذ، وغير مكلف يصلح ليكون وجبة فطور او غداء اثناء العمل الوصفة الاولى: ساندويش...

ستة طرق يتمكن من خلالها الشباب والمراهقين من مواجهة الواقع (المؤقت) الجديد

ستة طرق يتمكن من خلالها الشباب والمراهقين من مواجهة الواقع (المؤقت) الجديد يونيسيف - رحلة المراهقة صعبة بحد ذاتها، وداء فيروس كورونا (كوفيد-19) جعلها...

ملابسك في العمل تعكس شخصيتك ومزاجك من “الطلة” الأولى

ملابسك في العمل تعكس شخصيتك ومزاجك من "الطلة" الأولى  Blogs La Pali https://www.instagram.com/blogslapali/?hl=en  : انستجرام  يقول المثل الشائع "كل ما تحب والبس ما يحب الناس"، ولكن،...

كيف تتسوق لوظيفتك الأولى بأقل التكاليف؟

كيف تتسوق لوظفتك الأولى بأقل التكاليف؟ سلسلة مقالات التوفير يارا المصري   التغيير ليس سهلا أبدا، يصبح هذا أكثر وضوحًا عند الانتقال من حياة خالية من الهموم دون...

اشترك معنا ليصلك كل جديد


    اشترك معنا ليصلك كل جديد

    Popular articles

    تمكين الكفاءات البيئية: شراكة بين Mena Impact وTAP

    تمكين الكفاءات البيئية: شراكة بين Mena Impact وTAP أصبحت الطلبات...

    باي بال تفقد ستة ملايين مستخدم في سنة واحدة

    باي بال فقدت ستة ملايين مستخدم نشط في سنة...

    بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي في فلسطين

    بنك فلسطين : حلقة نقاش حول واقع التعليم المدرسي...
    ×