Post Views: 351

بال باي تطلق حملة "إنت ناجح.. ورابح" لطلبة التوجيهي لعام 2023

أطلقت شركة بال باي، رائدة أنظمة وحلول الدفع الإلكتروني في فلسطين، حملة طلبة التوجيهي لعام 2023 تحت شعار “إنت ناجح.. ورابح”، والتي تستهدف طلبة الثانوية العامة الذين اجتازوا امتحانات التوجيهي هذا العام، والذين قاموا بتحميل تطبيق المحفظة الإلكترونية “بال باي محفظتي” على أجهزتهم الخلوية.

 

وتتيح الحملة للطلبة الناجحين في امتحانات التوجيهي والذين يمتلكون حساباً على المحفظة الإلكترونية، المشاركة في السحب على 10 جوائز نقدية بقيمة قسط جامعي وبحد أقصى 1000 دولار لكل فائز، حيث سيجري السحب على الجوائز في تاريخ 2 أيلول المقبل.

كما تشمل الحملة والتي تنتهي في الأول من شهر أيلول القادم، منح رصيد مجاني في المحفظة الإلكترونية بقيمة 50 شيكل، بالإضافة إلى منح بطاقة فيزا مجانية، وذلك للطلبة الحاصلين على معدل 95% فما فوق في امتحانات الثانوية العامة.

وعن الهدف من إطلاق الحملة، أكد السيد ثائر حمايل، مدير عام شركة بال باي، أن الشركة تسعى إلى مشاركة الطلبة الناجحين والمتفوقين فرحتهم بإنجازهم خلال امتحانات الثانوية العامة، إضافة إلى المساهمة في التخفيف على كاهل ذويهم عبء الأقساط الجامعية، وذلك من خلال تخصيص 10 جوائز نقدية لعشرة طلاب، بحيث تغطي الجائزة الواحدة ما قيمته 1000 دولار كحد أقصى للقسط الجامعي للطالب الرابح في السحب.

وأوضح حمايل أن الشركة تهدف من خلال هذه الحملة إلى تشجيع طلبة الثانوية العامة على التحول إلى الدفع الإلكتروني، حيث باتت المدفوعات الرقمية تشكل الركن الرئيسي في إنجاز المعاملات المالية، لا سيما وأنهم مقبلون على مرحلة التعليم الجامعي وما تتطلبه هذه المرحلة من التزامات مالية.

كما أردف أن محفظة بال باي الإلكترونية تقدم حزمة شاملة من خدمات الدفع الإلكترونية، والتي ستسهل على الطلبة إتمام المعاملات المالية في ثوانٍ معدودة ووفق أحدث تقنيات الأمان الرقمي. مشيراً إلى أن خدمات المحفظة ستمكّن الطلبة من دفع الأقساط الجامعية، والشراء من المتاجر الإلكترونية، وتسديد فواتير الاتصالات والإنترنت، واستلام الأموال المحولة من محفظة الوالدين أو الأصدقاء، وغيرها من الخدمات المميزة.

PalPay تطلق حملة "إنت ناجح.. ورابح" لطلبة التوجيهي لعام 2023