Spread the love
Post Views: 914


إطلاق العدد الرقمي الأول من مجلة لكم للرواد الشباب

في زمنٍ ازداد فيه الاعتماد على المحتوى الرقمي السريع، وقلت نسبة القراءة العميقة لدى الجيل الجديد والبحث عن معلومات قيمة وبعيدة عن المحتوى الترفيهي والمؤثرين الاجتماعيين، قمنا بتأسيس مجلة لكم للرواد الشباب لتوفير مواضيع رقمية متخصصة في عالم ريادة الأعمال وما يتبعه من مواضيع ذات أهمية لجيلنا الشاب. وأما لغة المجلة فقد اخترنا اللغة العربية فقط بعد ملاحظة ضعف المحتوى العربي الرقمي حول ريادة الأعمال، والذي لا يتجاوز نسبة 2% من المحتوى العالمي. 

 

المقالات في هذا العدد الأول من المجلة هم أهم 10 مقالات قراءة على موقع المجلة، حيث يمكنكم النقر على محتويات الفهرس للتنقل بين المقالات

 المقالات تحاكي الأمور المختلفة ذات الاهمية لدى الشباب: ادارة الاعمال والتسويق، الموضة في عالم الأعمال، التوفير، شركات ناشئة، الصحة في العمل، الرواد الشباب، نصائح، حاضنات الأعمال، والتكنولوجيا في عالم الأعمال.

المحتوى الذي تقدمه مجلة لَكُم للرواد الشباب هو محتوى هادف وممتع في الوقت ذاته، مشابه لروح الشباب المثقف القارئ. يتم نشر مقالات تساعد الشباب والشابات على إدارة أعمالهم ووظائفهم بطرق ذكية وفعالة، وتوفير ما يتقاضونه من مال، مع تسليط الضوء على رواد الأعمال الشباب الناجحين والحديث عنهم وعن انجازاتهم بمقالات مختصة وملهمة لتشجيع الشبان والشابات الآخرين والأخريات للاقتداء بهم وتشجيعهم على الاستمرار بالإبداع والابتكار. كما يصاحب المجلة الرقمية أدوات ومواقع التواصل الاجتماعي لنشر رسالة المجلة ومقالاتها ومحتواها.

 

مجلة لكم هي المجلة الشقيقة لمجلة الشرق الأوسط للأعمال – Middle East Business Magazine 

نسختنا الرقمية القابلة للتصفح  من مجلة “لكم للرواد الشباب” تُصدر مرتين في السنة 

أسرة التحرير 

لور المصري     و  يارا المصري

Leave a Reply

Your email address will not be published.