Spread the love
Post Views: 106
ما هي أحدث مستجدات التيكتوك؟

ما هي أحدث مستجدات التيكتوك؟

يستمر قطار التيكتوك في اكتساب القوة، بحسب انسايدر انتليجينس، مع تزايد أعداد المستخدمين ومعدلات المشاركة وعائدات الإعلانات. لكن لدى المسوقين الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها عند التسويق على التيكتوك – حيث يكون جذب انتباه المستخدمين عرضًا مختلفًا تمامًا عن المنصات الاجتماعية الأخرى.

تفوق التيكتوك على السنابشات في المستخدمين المتفاعلين

لقد تجاوز عدد مستخدمي التيكتوك اكتر من السنابشات باعتباره ثالث أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية. ارتفع النمو منذ بداية الوباء، وقد تضاءل هذا الارتفاع النيزكي إلى نمو أكثر تدريجيًا – حيث وصل إلى أرقام فردية منخفضة بنهاية فترة التوقعات لكن مكان التيكتوك على الطاولة لا يزال بارزًا.

استمرار النمو القوي لعائدات الإعلانات

سوف ترتفع عائدات إعلانات التيتوك بنسبة 190.2٪ في المملكة المتحدة تحديداً في عام 2022، وهي أعلى من النمو المذهل البالغ 181.1٪ العام الماضي. هذه المستويات ليست مستدامة بالطبع ، لكن الزيادات القوية المكونة من رقمين ستستمر حتى عام 2024.

تصل عائدات إعلانات التيتوك الآن إلى أكثر من عائدات سنابشات وتويتر مجتمعين. وستتفوق إيراداتها البالغة 0.75 مليار جنيه إسترليني (1.04 مليار دولار) هذا العام على سناب شات البالغة 0.28 مليار جنيه إسترليني (0.39 مليار دولار) و 0.37 مليار جنيه إسترليني على تويتر (0.51 مليار دولار). وستتسع الفجوة بين التيكتوك والبقية مع استمرار النظام الأساسي في جذب الإنفاق الإعلاني.

Leave a Reply

Your email address will not be published.