Spread the love
Post Views: 1,124
قصات الشعر المناسبة لمكان العمل للشباب والصبايا

 قصات الشعر المناسبة  لمكان العمل للشباب والصبايا لعام 2022

 

يمضي الكثير من الموظفين والموظفات صباحا جزءا من وقتهم في ترتيب ملابسهم قبل التوجه إلى العمل، وبالأخص يعتني الكثير منهم بترتيب شعرهم وانافته ليظهروا أكثر جمالا ووسامة.  

مصممة الشعر العالمية ماجي سمعان أطلقت آخر صيحات الموضة للشعر لعام ٢٠٢٢، فما هي أكثر تسريحات الشعر الملائمة مع مكان العمل ومواكبة لموضة سنة ٢٠٢٢ ايضاً؟    “سيكون عام 2022 عامًا يحتضن فيه الإطلالات الطبيعية المريحة والهادئة.” تقول ماجي سمعان، فنانة الشعر العالمية الشهيرة والمعلمة الدولية في “بألمان للشعر” – دبي. “سنرى الكثير من الألوان التي تبدو طبيعية – من الالوان الموحدة إلى ألوان الشعر المتدرجة وتسريحات الشعر اليومية

نصائح لقصات الشعر المناسبة لمكان العمل للصبايا

 
قصات الشعر المناسبة لمكان العمل للشباب والصبايا

قصة الشعر القصيرة – هي موضة بدأت منذ سنوات طويلة ولم ينطفئ وهجها قط، سواء كان قصة الشعر القصيرة من التسعينيات أو القصة الفرنسية التي دائما ما نراها مدرجة مع أزياء شانيل SS22، ستظل قصة الشعر القصيرة واحدة من تسريحات الشعر التي يمكن اعتمادها لعام 2022، فهي قصة عملية وتعطي مظهر يوحي للرتابة والمهنية في مكان العمل.  

 
قصات الشعر المناسبة لمكان العمل للشباب والصبايا

تسريحة الشعر المموجة

هل تحتاجين إلى تصفيف شعرك بأسهل وابسط طريقة؟ الطريقة الاسهل والأكثر عملية هي تمويج الشعر، فهذه التسريحة مناسبة جدا للشعر متعدد الألوان وايضاً تتناسب مع جميع أنواع الشعر سواء كان كثيفًا أو متوسطًا أو رقيقًا، مموجًا أو مفرودًا، قصيرًا أو طويلًا، والشعر المموج يوحي للأنوثة والرتابة والاهتمام بالذات ما يتناسب تماما مع مكان العمل. 

 
قصات الشعر المناسبة لمكان العمل للشباب والصبايا

ألوان الشعر الموحدة 

ألوان الشعر الأكثر صدارة لعام ٢٠٢٢ هي الألوان الموحدة التي تعطي مظهراً طبيعيا، فألوان الصبغة الفاتحة والمتدرجة ليست مدرجة في موضة الشعر لعام ٢٠٢٢. فينصح خبراء الشعر لدى المشاهير باختيار اللون الأسود الناعم أو البني الشوكولا، فالأوان الطبيعية دائما ما توائم المظهر المهني للسيدات، حيث يعتبر المظهر الطبيعي أكثر جمالا واناقة ومهنية.

 
قصات الشعر المناسبة لمكان العمل للشباب والصبايا

ترك الشعر على طبيعته 

في عام 2022، سنرى أن حركة الشعر الطبيعية سواء كانت مموجة أو مجعدة أو مالسة بطبيعتها هي بحد ذاتها تعتبر موضة هذه السنة، حيث ليس عليكِ سوى ان تتركي شعرك على طبيعته فهذه تعتبر تسريحة دون أي جهد منكِ، وهذه الطريقة مناسبة جدا للسيدات العاملات، فانتِ لستِ بحاجة للاستيقاظ قبل ساعات من وقت الدوام لتصفيف شعرك ، حيث تركه كما هو مع تعديلات بسيطة توفر عليكِ دقائق من التأخير عن وقت الدوام.

 
قصات الشعر المناسبة لمكان العمل للشباب والصبايا

أملس مستقيم

الشعر الأملس المستقيم هو من تصفيفات الشعر الكلاسيكية، يمكنك اعتمادها في يوم اردتِ فيه تغيير مظهرك، ايضاً الشعر الأملس هو اختيار مناسب إذا كان لديك اجتماع مهم بالعمل أو مقابلة مع أشخاص بشأن مستقبل عملك، لان الشعر الأملس يضيف انطباع بالرتابة والبساطة ولا يشتت انتباه الآخرين عن كلماتك الذكية اثناء اجتماع العمل.

 

نصائح لقصات الشعر المناسبة لمكان العمل للشباب 

قصات الشعر المناسبة لمكان العمل للشباب والصبايا

الشعر القصير للشباب هو الموضة للعام 2022، فالقصير جدا يدل على اهتمامك بنظافتك الشخصية واناقتك مما يدل على أنك متابع أحدث صيحات الموضة. 

قصة تهذيب الأطراف لأعلى على شكل مربع تدل على أنك شخص ناجح في عملك وواثق من نفسك ويوحي بقوة شخصيتك كشاب. 

 
قصات الشعر المناسبة لمكان العمل للشباب والصبايا

 أما قصة الموجة الأمامية المنتشرة حاليا بين الشباب فهي غير ملائمة لمكان العمل ولن يأخذك رب العمل على محمل الجد إذا اعتمدتها. فهذه القصة تكون على شكل شعر قصير من الخلف مع ترك الغرة طويلة وتصفيفها على شكل موجة.

وأكثر ما يجب اتباعه هو عدم المبالغة في إضافة الزيوت للتصفيف الشعر للشباب وعدم جعل شكل الشعر متيبسا فهو يدل على قلة الثقة بالنفس وليس الأناقة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.