Spread the love
Post Views: 1,364
هدى بيوتي تفوز بأكبر علامة تجارية للجمال لعام 2021

هدى بيوتي تفوز بأكبر علامة تجارية للجمال لعام 2021

هدى بيوتي هي أفضل علامة تجارية في عالم التجميل لعام ٢٠٢١ وفقًا لتقرير من “كوزميتيفاي”، وهي منصة لبيانات الجمال، والتي حددت أشهر ماركات الجمال هذا العام عن طريق النظر لعدد متابعات وسائل التواصل الاجتماعي والمشاركة وعمليات البحث على موقع جوجل.

هدى بيوتي – التي أسستها المؤثرة في عالم التجميل هدى القطان في عام ٢٠١٨ وتوسعت منذ ذلك الحين بعلامات تجارية تكميلية اخرى مثل ماركة العطور “كايالي” وعلامة العناية بالبشرة “ويشفول” وغيرها – حصلت أيضًا على المركز الأول في تصنيف “كوزميتيفاي” العام الماضي. تليها “ماك كوزماتيكس” في المرتبة الثانية، “اناستازيا بيفيرلي هيلز” في المرتبة الثالثة، و”افون” في المركز الرابع و” بيوتي شوب” في المرتبة الخامسة.

في الجانب الاخر، احصت “كوزميتيفاي” إلى ماركات التجميل التي تفقد شعبيتها بين العملاء. حصلت شركة “جيفري ستار كوزماتكس” على المركز الأول، والتي أطلقها المؤثر الذي يحمل نفس الاسم في عام 2014، والتي انخفضت شعبيتها بنسبة 72.2٪.

فيما يلي “فيجان بيوتي”- المعروفة سابقًا باسم “كات فون بيوتي” قبل أن تبيع فنانة الوشم صاحبة هذه الشركة أسهمها وتخرج من العلامة التجارية – التي انخفضت شعبيتها بنسبة 71.6٪. احتلت “كلينيل” ، وهي علامة تجارية متخصصة في منتجات الطهارة، المرتبة الثالثة بانخفاض قدره 67٪. اشار التقرير أيضًا إلى “النجوم الصاعدين” في مجال التجميل، العلامات التجارية للجمال التي شهدت أكبر زيادة في الاهتمام على مدار العام.

في المركز الأول، ظهرت العلامة التجارية الجديدة للعناية بالبشرة من جينيفر لوبيز، “جي لو”، والتي شهدت زيادة بنسبة 5،228٪.

فيما يلي “مالوز بيتوتي”، الذي شهد زيادة بنسبة 2846٪، و “لي برونير”، الذي شهد زيادة بنسبة 866٪.

هدى بيوتي تفوز بأكبر علامة تجارية للجمال لعام 2021
هدى بيوتي تفوز بأكبر علامة تجارية للجمال لعام 2021

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *