Spread the love
Post Views: 867
christina-wocintechchat-com-Q80LYxv_Tbs-unsplash

فاستركابيتال حاضنة ومسرّعة أعمال تدعمك في مختلف محطّات رحلتك الرياديّة!

توفر حاضنات الأعمال الطرق لتطوير المشاريع الناشئة ولتلبية احتياجاتها، وهي تعمل على رعاية الشركات الريادية من خلال تزويدها بالتوجيه والدعم خلال فترة بداية المشروع مثل تزويد الرياديين او أصحاب المشاريع الناشئة بمعلومات تفيدهم في كيفية التسويق، كيفية اختيار الجمهور المستهدف، تطوير الفكرة، ومساعدتهم للوصول لمستثمرين والكثير من السبل لتسهيل عملية نجاح مشاريعهم الصغيرة، فتكمن أهمية الحاضنات في قدرتها على مساعدة المشروعات الصغيرة على البقاء والنمو. نقدم لكم احد اهم حاضنات الاعمال للشركات الصغيرة والناشئة “فاستركابيتال”:

يحتاج روّاد الأعمال إلى العديد من الخدمات المختلفة والدعم من أجل تحقيق النجاح وهذا ما تحاول فاستركابيتال تقديمه لروّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في العالم العربي ومختلف دول العالم.

تقدم فاستركابيتال الدعم التقني والاستراتيجي من أجل النهوض بالمشروع أو تطويره وتنميته. يتم تقديم هذه الخدمات من خلال أربع برامج أساسية هي المؤسس التقني المشارك, حسّن مبيعاتك, من فكرة إلى منتج, وزيادة رأس المال.

من خلال برنامج المؤسس التقني المشارك, يقوم فريق فاستركابيتال بتقديم الخدمات التقنية كاملة من أجل بناء المنتج, الموقع الإلكتروني, التطبيق الخاص بالشركة. تستثمر فاستركابيتال أيضًا 50% من التكاليف اللازمة لذلك. تقدم هذه الخدمات مقابل حصة سهمية في الشركة. تطمح فاستركابيتال أن تكون الوجهة الأساسية لمؤسسي الشركات الصغيرة التقنية وغيرها من أجل تلقي الدعم التقني وخدمات تطوير الويب والتطبيقات.

يقدم برنامج من فكرة إلى منتج خدمات تقنية أيضا بالإضافة إلى خدمات تتعلق بمراجعة الفكرة وتطويرها وبناء خطة عمل واضحة والمساعدة في إعداد وتحسين كافة المعلومات الأساسية اللازمة لبدء مشروع من الصفر مثل دراسة الجدوى, دراسة السوق, وغيرها.

يختلف برنامج حسن مبيعاتك في نوعية الدعم الذي يقدمه. يستقطب البرنامج الشركات الناشئة التي تهدف بشكل أساسي إلى النمو. تكونهذه الشركات غالبًا في مراحل متقدمة من مسيرتها وتحتاج إلى خدمات تتعلق بالتسويق والمبيعات ودخول أسواق جديدة. تساعد فاستركابيتال الشركات المنضمة من خلال تكريس فريق للعمل من فريق الشركة على أهداف واضحة مثل تحسيت سياسة التسويق الإلكتروني, صناعة المحتوى, زيادة المبيعات لمنتج معين, دخول سوق عالمي معين وغيرها كما تستثمر فاستركابيتال 50% من التكاليف اللازمة لهذه الخدمات. تقدم هذه الخدمات مقابل حصة سهمية أو دفع فوري أو مزيج بي الاثنين. يجب على الشركة الناشئة أن تطابق معايير معينة ليتم قبولها في هذا البرنامج.

من خلال برنامج زيادة رأس المال, تعمل فاستركابيتال مع الشركات في مختلف المراحل والمجالات بهدف الحصول على رأس المال اللازم. يتم ذلك من خلال تعريف الشركة الناشئة ومطابقتها مع شبكة واسعة من المستثمرين الملاك وشركات وصناديق الاستثمار ومن خلال التواصل مع الجهات المناسبة للحصول على رأس المال بسرعة وفاعلية.

تؤمن فاستركابيتال بأن رواد الأعمال في العالم العربي خصوصا بحاجة إلى الكثير من الدعم من أجل بناء مشاريع تجارية ناشئة قد تكون المحرك الرئيسي لتحسين أحوالهم المعيشية والاقتصاد العربي عمومًا.

تدعم أيضًا فاستركابيتال رائدات الأعمال بشكل خاص من خلال شهر مخصص كل سنة لدعم ريادة الأعمال النسويّة تقدّم خلاله نفس الخدمات مع تقديم منح خاصة وخصومات لرائدات الأعمال المنضمّات.

يمكنكم التواصل مع فريق فاستركابيتال من خلال إرسال إيميل إلكتروني إلى contact@fastercapital.com أومن خلال التواصل على واتساب من خلال الرقم 00971555855663

Leave a Reply

Your email address will not be published.