Spread the love
Post Views: 850
6273463937261-WEDELIVERCMS

شركة ناشئة تحصل على تمويل بقيمة 2.4 مليون دولار 

 

 

حصلت شركة وي دلفر، وهي شركة ناشئة لتسليم الميل الأخير مقرها الرياض على تمويل في جولة غير مسبوقة بقيمة 2.4 مليون دولار.

وتضمنت جولة التمويل مشاركة شركة الخدمات اللوجستية السعودية، سلاسل الإمداد، وشركة “فيست” الاستثمارية، ومجموعة فلسطين للاتصالات السلكية واللاسلكية، وصندوق عائلة، وشركة اركوم للتكنولوجيات، إلى جانب ملائكة من شركات استشارية إدارية رائدة، أعضاء في منظمة ريادة الأعمال بغرفة الرياض.

 

  تأسست شركة وي دلفر العام الماضي، وقد صممت نموذجًا تشغيليًا يعتمد على الأصول والتكنولوجيا لتوفير خدمات توصيل موثوقة وفعالة من حيث التكلفة. واعدًا بالتسليم في نفس اليوم لشحنات المدينة نفسها، ترسل شركة التوصيل في آخر ميل أساطيل من المستقلين بالإضافة إلى استخدام مستودعات التعهيد الجماعي.

  

 وحسب آخر التقارير حول  الاستثمار  في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنصف الأول من هذا عام، فقد  شهدت صناعة التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نموًا بنسبة عشرة بالمئة في النصف الأول من العام الحالي، بينما قفزت خدمات التوصيل والخدمات اللوجستية 5 مراتب لتصبح القطاع الرابع الأكثر تمويلًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – وهذا يضع الشركات الناشئة مع حلول بارعة مثل وي دلفر في وضع مناسب ومربح.

تعمل المنصة التي تعتمد على التكنولوجيا على ربط شركات التجارة الإلكترونية بالسائقين الذين يتجهون في تسليم الطرود للمستهلكين النهائيين، كما تقوم WeDeliver أيضًا بتجميع مصادر مراكز الفرز الخاصة بها، مما يؤدي إلى سهولة العثور على المواقع المستخدمة كمواقع تجميع لاختيار أسهل وأسرع. 

وتؤكد هذه الجولة الممتازة على صحة رؤية وي لفر، حيث يسلط الضوء أحمد الرمحي فلسطيني الجنسيه، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة وي دلفر، على هذا الأمر بقوله أن “شركتنا الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتمتع برؤية عالمية، يقودها فريق من ذوي الخبرة، لدينا خطط طموحة لزيادة نموها في السوق السعودي ونتطلع إلى التوسع في أسواق إقليمية جديدة.”

One thought on “شركة ناشئة تحصل على تمويل بقيمة 2.4 مليون دولار

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *